تصليح إطارات
تصليح إطاراتمشروع بيع اطارات السيارات من المشاريع الجيدة و خصوصا فى الطرق السريعة و الاماكن التى بها سير للسيارات و المركبات
الخرى حيث انتشرت بكثرة السيارات فى الشارع و بالتالى سيزيد الطلب على شراء اطارات جديدة للسيارات و أيضا تصليح اطارات السيارات التالفة و خدمات صيانة اخرى
ProDent Rapid Repair & Detailing Centre تكاليف مشروع بيع و تصليح اطارات السيارات
قبل البدء فى المتطلبات و التكاليف أحب ألفت نظرك لكيفية البدء فى المشروع اذا لم يكن عندك اى فكرة ستقوم بعمل جولة فى خط سير سيارات الاجرة و الميكروباص و تتناقش مع السائق كدردشة على اماكن بيع اارات السيارات و سعر الاطار و سعر تصليح الاطار و باقى الخدمات و من هم فى المنطقة الذين يقومون بهذا و افضل انواع اطارات السيارات الموجودة فى السوق و مطلوبة نصيحة منى سوف لا تجد أفضل من سائقى الميكروباصات و السيارات يدلك على هذا و لكن ياتى علينا دراسة تفاصيل المشروع
ا
لإطارات التي لا يمكن إصلاحهاانخفض عمق سطح الإطار إلى ما دون الحد القانوني البالغ 1.6 مم. الإطارات التي تقل عن هذا الحد غير آمنة للقيادة، أيضًا في دول مثل الإمارات العربية المتحدة إذا تم القبض عليك وأنت تقود مثل هذه الإطارات، فاستعد لدفع غرامة كبيرة.
في حالة تشقق المطاط أو تهالكه سترفض الورشة إجراء الإصلاح، المكون الرئيسي للإطار هو المطاط، لذلك في حالة تلف المكون الرئيسي فلا فائدة من إجراء الإصلاحات.
حجم الثقب يساوي أو يزيد قطره عن 6 مم، أدى هذا الثقب إلى تمزيق المكونات الحيوية ، تاركًا فرص الإصلاح الناجح.
تلف الجدار الجانبي بدلاً من سطح الإطار، لا يمكن إصلاح الثقوب في الجدار الجانبي، يضر ثقب في الجدار الجانبي بالسلامة الهيكلية للإطار بأكمله.
إذا كانت الحبال مرئية نتيجة للثقب ، فاختر إطارًا جديدًا.
الإطار الذي تم إصلاحه عدة مرات لن يكون قادرًا على تحمل المزيد من الضرر، حتى ثقب بسيط يمكن أن يجعله غير قابل للإصلاح.
إ
صلاح الإطاراتمن ناحية أخرى إذا كان الإطار لا يفي بالمعايير المذكورة أعلاه فيمكن إصلاحه دون مشاكل تذكر، عند الحديث عن إصلاح الإطارات دعنا نلقي نظرة على الأنواع المختلفة من الثقوب التي تستخدمها ورش العمل أثناء عملية الإصلاح.
سدادة (ختم)
هذه هي الطريقة الأسهل والأسرع لإصلاح ثقب، لا يتطلب حتى إزالة الإطار أثناء التوصيل يتم تغطية قطعة من الجلد بمادة لاصقة مطاطية، عندما تبدأ بالقيادة تتولد حرارة تحول الجلد إلى مادة صلبة تلتصق بالإطار، لا توجد طريقة لإزالة الجلد لأنه يصبح متأصلاً مع بقية الإطار ويعمل كختم دائم.
ا
لترقيعلا يمكن استخدام التوصيل عندما يكون الثقب عريضًا جدًا أو عميقًا، هذا هو المكان الذي يلعب فيه الترقيع. يتطلب الترقيع إزالة الإطار، بعد ذلك يتم وضع رقعة مطاطية على الجزء الداخلي من الإطار، الرقعة عبارة عن لاصق مطاطي مربع مماثل لتلك المستخدمة في التوصيل، ومع ذلك فإن الاختلاف هو أنه أكبر بكثير ويتم تطبيقه على الداخل. عندما تبدأ السيارة في التحرك، تبدأ الإطارات في التسخين، يؤدي هذا إلى تصلب المادة اللاصقة ومنع تسرب الهواء.
هجينبعض الثقوب معقدة للغاية لدرجة أنها تتطلب تطبيق ختم مختلط، بكلمات بسيطة (الهجين) هو مزيج من التوصيل والترقيع، هذه الطريقة تستغرق وقتًا طويلاً ولكنها أيضًا الأكثر فاعلية، في ذلك يتم وضع رقعة مطاطية داخل الإطار ثم يتم تمريرها من خلال الثقب لمنع أي تسرب.
اكتشاف مكان التسريب
انفخ الإطار. يجب أن يكون ضغط هواء بداخل الإطار مضبوطًا حتى تتمكن من إيجاد مكان التسريب، لذا انفخ الإطار بالهواء حتى تصل إلى ضغط الإطار المناسب (بوحدة الرطل لكل بوصة مربعة) المحدد في دليل المستخدم الخاص